أبريل 17, 2021

احزاب نيوز

أحدث الأخبار

صور.. رامي جمال يشعل مهرجان الربيع على مسرح المنارة – فن وثقافة


أحيا النجم رامي جمال ختام الليلة الثانية لموسم حفلات الربيع الذي يقام بساحة مركز المنارة للمؤتمرات بحضور كامل العدد من الشباب من مختلف الجنسيات العربية وسط إجراءات احترازية مشددة والالتزام بارتداء الكمامات واستخدام الكحول الطبي.

صعد رامي جمال على خشبة المسرح بأغنية «بقالي سنين»، وسط هتافات الإعجاب وحرص بعدها على تحية الجمهور قائلا: «وحشتوني ووحشتني الحفلات» ثم قدم أغنية «اتفضل امشي» التي نزل خلالها من علي خشبة المسرح لتقديمها وسط الجمهور ثم صعد بعدها لعدم تكدس المعجبين.

وقدم المطرب رامى جمال عددا كبيرا من أغانيه المميزة ومنها «ليالينا، سقف، مش كداب، فترة مش سهلة، اوعدينى، مش بمزاجك، قدامى، سهرانالك عيونى»، وغيرها ممن طالب بها الجمهور. 

وكانت مفاجأة الحفل فقرة قدم رامي جمال خلالها أغنية «اوعديني» مع المطرب أحمد جمال الذي توافق يوم ميلاده مع الحفل لذا قام رامي بمشاركة الجمهور غناء «هابي بيرثداي».

كما قدم رامي دويتو «فترة مش سهلة» مع المطرب الشاب إسلام عرفه ونالت إعجاب الجميع.

الحفل تميز بتجهيزات لايف بمواصفات عالمية وهو ضمن موسم حفلات الربيع التي التي ينظمها الثلاثي إسلام عرفة ومحي الأشموني وعمر الأشموني، والتي انطلقت منذ أسبوع، ويختتم آخر حفلات الربيع الموسيقار العالمي عمر خيرت يوم الجمعة القادمة.

وأحيا الفقرة الأولى من الحفل الفنان تامر عاشور والذي قدم عدد كبير من أغانيه المميزة التى تفاعل معها الجمهور بشكل كبير .