أبريل 17, 2021

احزاب نيوز

أحدث الأخبار

إعلاميات يتشحن بالسواد على الشاشة بعد وفاة ذويهم بسبب كورونا – فن وثقافة


حالة من الحزن الشديد مازالت تسيطر على الإعلاميتين لبني عسل ورضوى الشربيني، حيث حرصتا على الظهور عبر الشاشة واستئناف تقديم برامجهما مرتديات اللون الأسود بسبب فيروس كورونا خطف والد الأولى ووالدة الثانية خلال الفترة الماضية.

وفاة والد لبني عسل بفيروس كورونا

أعلن ابن عم الإعلامية لبني عسل، عبر صفحته على «فيسبوك» وفاة والدها قائلاً: «إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله تعالى عمي المستشار عبدالفتاح عسل رئيس محكمة استئناف القاهرة الأسبق ومستشار حاكم الكويت، والد المستشار أحمد عبدالفتاح عسل، والدفنة بعد صلاة العصر بقرية غزالة مركز الزقازيق، والعزاء قاصر على تشييع الجنازة».

وكانت لبنى عسل حصلت على إجازة من البرنامج قبل وفاة والدها بفترة بسبب إصابته بفيروس كورونا، والذي دخل على أثرها العزل في أحد المستشفيات ليلفظ أنفاسه الأخيرة به.

وبعد فتره الحداد عادت الإعلامية إلى الشاشة، ولكنها تمسكت بارتداء الملابس السوداء حدادا على والدها.

وفاة والدة رضوى الشربيني بفيروس كورونا

أيضا عادت الإعلامية رضوى الشربيني إلى تقديم برنامجها «هي وبس»، بعد فتره غياب طويلة بسبب إصابتها بفيروس كورونا، مع والدتها التي رحلت عن عالمنا منذ أيام متأثرة بالفيروس.

وقد ظهرت الإعلامية في أولي حلقات البرنامج مرتدية اللون الأسود ومازال الحزن يملأ وجهها بسبب ارتباطها الشديد بوالدتها.

وقد أثارت أولى حلقات البرنامج الشجن في قلوب رواد السوشيال ميديا بسبب بكاء رضوى الشديد أثناء الحلقة مطالبة من جمهورها صلة الرحم والود، لأن الحياة قصيرة والموت قريب. 

كما نشرت رضوى الشربيني عبر «انستجرام»، صور عدد من حلقات البرنامج التي تم تصويرها مؤخرا عقب عودتها وهي مرتدية اللون الأسود.