أبريل 13, 2021

احزاب نيوز

أحدث الأخبار

وفاة وإصابة وعزاء.. أحداث الوسط الفني خلال 24 ساعة – فن وثقافة


أحداث عديدة شهدها الوسط الفني خلال الساعات الماضية، منها تدهور حاله الفنان هاني مهنا، وعزاء ابنة الفنانة جومانا مراد، وإصابة الفنان محمد عادل إمام.

ونستعرض خلال السطور التالية تفاصيل أحداث اليوم في الوسط الفني:

إصابة محمد عادل إمام أثناء التصوير

أقلق الفنان محمد عادل إمام، متابعيه عليه بعد إعلان إصابته أثناء تصوير مسلسل «النمر».

حيث نشر «إمام»، صوره عبر «انستجرام»، وعلق قائلا «بعد فترة تصوير مشاهد أكشن عنيفة، رجلي مشروخة، سنتي مكسورة، وتقريبًا إيدي مجزوعة، ورمضان كمان 10 أيام، ورايح دلوقتي أعمل مشهد أكشن جديد، صلوا على النبي».

تدهور الحالة الصحية للموسيقار هاني مهنا

أكد مصدر مقرب من الفنان هاني مهنا لـ «الوطن»، تدهور حالته الصحية إثر إصابته بفيروس كورونا، حيث يعاني الموسيقار من ضيق في التنفس وارتفاع درجة الحرارة، وتبع الوقت الحالي بروتوكول العلاج مطالبا من جمهوره الدعاء له.

تكسير عظام وارتفاع درجات الحرارة.. أعراض كورونا لدى أمل رزق

كما أكدت الفنانة أمل رزق لـ «الوطن» معاناتها مع فيروس كورونا، حيث تعاني من ارتفاع درجة الحرارة وتكسير شديد في الجسم وتتبع البروتوكول الخاص بالفيروس في منزلها، مطالبة الدعاء من محبيها وجمهورها.

وفاة والد زوجة تامر حسني

اعلن الفنان تامر حسني عبر حسابه بأنستجرام وفاة والد زوجته بسمة بوسيل، حيث كتب «توفي اليوم، حمايا الغالي وحبيب قلبي الراجل الطيب اللي كل الناس بتحبه بعد صراع طويل مع مرض القلب وأمراض أخرى مزمنة توالت بعدها أنعم عليه ربنا بيهم وأنعم عليه أيضا بتحملهم، وتوفاه الله يوم جمعة وفي هذا الشهر الكريم، أسألكم الفاتحة والدعاء بالرحمة له ولكل من توفاهم الله، إنا لله وإنا اليه راجعون».

وقد حرص المطرب على منع الصحفيين ومراسلي القنوات الفضائية حضور مراسم الجنازة والدفن والتي انطلقت من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

انهيار جومانا مراد في عزاء ابنتها

أقيم مساء أمس، عزاء ديانا ابنة الفنانة جومانا مراد بمنطقة الزمالك، وقد دخلت الفنانة في حالة انهيار أثناء تلقيها واجب العزاء من أصدقائها في الوسط الفني، وحاول الجميع مواساتها.