أبريل 18, 2021

احزاب نيوز

أحدث الأخبار

«حقنة مخدرة» تنهي حياة شاب بشكل مفاجئ بالمحلة – المحافظات


لقي شاب بقرية بشبيش بمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، اليوم، في منتصف العقد الثالث من عمره، مصرعه عقب تناوله جرعة زائدة من حقن الماكس أثناء جلوسه بجوار أحد أبواب المساجد الكبرى، ما تسبب في إصابته بهبوط حاد بالدورة الدموية.

وتم تخصيص سيارة إسعاف لنقله إلى مستشفى المحلة العام، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة داخل المشرحة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم؛ لعرضه على الطب الشرعي.

كان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز المحلة، يفيد بورود بلاغ إلى شرطة النجدة، حول تعرض شاب للموت المفاجئ لتناوله جرعة مخدرة زائدة من حقن أمبولات الماكس المخدرة بنطاق قرية بشبيش بدائره المركز.

وانتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية، تحت إشراف العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة، والرائد محمد العيسوي رئيس مباحث مركز المحلة، إلى موقع البلاغ والتأكد من حدوث الواقعة.

وتبين من التحريات وفاة شاب «م.و» 24 عامًا، بسبب تناوله جرعة زائدة من مواد مخدرة «ماكس» عقب توافده إلى القرية، سعيًا في شراء المواد المخدرة من خلال أحد المهربين.

وأفاد شهود عيان من أهالي القرية، بأن شاب لقي مصرعه على حدود قرية بشبيش نتيجة حقن نفسه بالمادة المخدرة أمس، بجوار مسجد النجارين، وعلى اثرها تم إبلاغ قوات الأمن وسيارة إسعاف.

كما تم نقل الشاب إلى مستشفى المحلة العام ليلفظ أنفاسه الأخيرة عصر اليوم، وهو من إحدى القرى القريبة من بشبيش، واتضح أنه جاء إلى أحد العملاء من مروجي المواد الممنوعة «جدول» من أجل شراء المخدرات.

وكلفت إدارة البحث الجنائي، بالتحري حول ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها.