أبريل 18, 2021

احزاب نيوز

أحدث الأخبار

بعد إصابته بـ كورونا.. هاني مهنا ممنوع من السوشيال ميديا بأمر الأطباء – فن وثقافة


قال مصدر مقرب من الموسيقار هاني مهنا، إن أسرته فضَّلت عدم الحديث وإدلاء أي تصريحات عن حالته الصحية هذه الفترة حتى تستقر، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا.

وأضاف المصدر، لـ«الوطن»، أن أسرة هاني مهنا المتمثلة في زوجته الفرنسية «بيتي» وابنته هنادي مهنا، أبعدوه عن السوشيال ميديا والإعلام هذه الفترة بأمر من الأطباء لرفع مناعته لمقاومة المرض وأي أخبار حول حالته عبر السوشيال ميديا التي  تثير قلقه.

وطمأنت الفنانة نادية مصطفى عضو مجلس نقابة الموسيقيين، جمهور الموسيقار هاني مهنا عبر حسابها على فيسبوك قائلة «أصدقائي وأحبائي نظراً للأخبار المغلوطة في بعض المواقع عن حالة الموسيقار الغالي هاني مهنا أحب أطمنكم هو بالفعل أصيب بكورونا ولكنه يعالج في المنزل وليس في المستشفى كما أشيع، ولم يذهب للمستشفى إلا عندما ذهب لعمل الأشعة والتحاليل فقط ثم عاد للمنزل وحالته الحمد لله مستقرة جداً وفي تحسن وليس كما أشيع».

وأضافت «ولأن الدعاء يرد القدر أرجوكم ادعوا له أن يتم شفاؤه على خير، وكلمة في أذن كل من أشاع بأخبار كاذبة دون أن يكلف خاطره بأن يتحرى الحقيقة رفقاً بحالته النفسية وبأهله».

إصابة أسرة هاني مهنا بفيروس كورونا

وأصيب الموسيقار هاني مهنا بفيروس كورونا بعد إصابة زوجته الفرنسية «بيتي»، ولم يعلم مهنا أنه حامل للفيروس حيث لم تظهر عليه الأعراض وفضل ترك المنزل والابتعاد عن زوجته فترة العزل المنزلي، ولم تمر عدة أيام حتى أعلنت هنادي إصابة والدها بالفيروس اللعين، مطالبة الجمهور بالدعاء له.

وقبل إصابة مهنا وزوجته أعلنت هنادي ابنته يوم 22 مارس إصابتها هي وزوجها أحمد خالد صالح بالفيروس، وتم عزلهما منزليا حتى تم شفاؤهما تماما من الفيروس.