أبريل 18, 2021

احزاب نيوز

أحدث الأخبار

سيولة مرورية في شوارع 4 محافظات.. وكثافة بميداني المحطة والساعة بطنطا – أي خدمة


استعرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع عبر فضائية التلفزيون المصري، وتقدمه الإعلامية ليندا عبداللطيف، حركة المرور في 4 محافظات، هي الجيزة والغربية والإسماعيلية والقليوبية، بالاستعانة بـ«GOOGLE MAPS».

الجيزة

أظهرت الخريطة وجود سيولة مرورية على محور 26 يوليو، مع عدم وجود زحام مروري على طول الطريق حتى الوصول لأعلى كوبري أكتوبر ومنطقة عبدالمنعم رياض.

الإسماعيلية

وأوضحت الخريطة أن الطرق الرئيسية لا سيما طريق الإسماعيلية الصحراوي، يشهد سيولة مرورية، إضافة لطريق «الإسماعيلية – الزقازيق»، كما يشهد الطريق الدائري، خاصة منطقة جامعة قناة السويس، سيولة مرورية نسبية.

الغربية

تشهد شوارع مدينة طنطا سيولة إلى حد ما، والتحركات في نهاية شارع البحر أمام الجامعة تشهد كثافة مرورية نسبية، عكس المنطقة المحيطة عند مبنى المديرية التي تشهد سيولة مرورية ملحوظة، بينما يشهد ميدانا المحطة والساعة تشهد كثافة.

القليوبية

أظهرت الخريطة وجود سيولة مرورية في الطرق الرئيسية  الرابطة التي تربط مدينة بنها عاصمة القليوبية بالمراكز والمدن التابعة للمحافظة، وتشهد الطرق الرابطة بمحافظات الوجه البحري، مثل الدقهلية والشرقية والغربية، سيولة مرورية للقادمين من هذه الطرق إلى بنها، كما يشهد طريق الإسكندرية الزراعي الرابط بين مركزي طوخ وبنها سيولة مرورية نسبية.