أبريل 13, 2021

احزاب نيوز

أحدث الأخبار

مذبحة الفيوم.. «الربعاوى» أطلق النار على طفليه رغم اختبائهما بالدولاب – المحافظات


«لم يرق قلبه ولم تتحرك مشاعر الأبوة بداخله تجاه نجليه وقد انهمرت دموعهما من شدة الخوف متوسلين حتى لا يطلق عليهما النار، وبدلاً من طمأنتهما أطلق عليهما الرصاص ليقتل صغيرهما ويصيب الأكبر بطلق نارى»، مشهد لم ينسجه خيال مؤلف سينمائى لكنها تفاصيل حادث إطلاق نار المتهم فيه «عمرو. ن. أ» 35 عاماً وشهرته «الربعاوى»، الذى اقتحم منزل أهل زوجته بقرية فيديمن فى محافظة الفيوم.

وقال مصدر أمني «رفض ذكر اسمه» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»: «إنّه بمعاينة المنزل مسرح الجريمة عثر على طفلي «الجاني» في الدولاب «آدم» الصغير مقتولاً والطفل مروان مصاباً بطلق ناري.

وأضاف المصدر:«أنّ بداية الواقعة كانت بتلقي مركز شرطة سنهور، بلاغاً من أهالي قرية فيديمن يفيد بقيام «مدمن له سوابق» بكسر شباك منزل أهل زوجته واقتحام المنزل وإطلاق وابلاً من الرصاص عليهم من بندقية آلية كانت بحوزته ووقوع وفيات وإصابات.

وعلى الفور، إنتقل ضباط مركز شرطة سنهور برئاسة العميد أسامة أبو الليل مأمور المركز، والمقدم محمد عشري رئيس مباحث مركز سنهور إلى مكان الواقعة، حيث تبين أنّ الجاني هو «عمرو. ن. أ» 35 عاماً، وأنه قتل كل من «رحمة. س. أ» 25 عامًا شقيقة زوجته، وزوجة شقيقه أيضا، وطفله آدم 3 أعوام، بينما أصاب زوجته «نسمة. س. أ» 30 عاماً بطلقات نارية بالوجه.

كما تبين إصابة «بدرية. ر» والدة زوجة المتهم «حماته»، بطلقات نارية بالكتف والظهر ما أصابها بشلل تام، وابنه «مروان» 6 أعوام بطلق ناري بالفخذ، وفر بعدها هارباً، وذلك بسبب رفض زوجته العودة لمنزل الزوجية إثر هروبه من مصحة لعلاج الإدمان.

يشار إلى أن التحقيقات أشارت إلى أن أبناء المتهم سمعوا صوت والدهم يحاول اقتحام المنزل ويتوعد بقتل والدتهم وأسرتها، حيث أغلقت والدتهم الأبواب والشبابيك، ليختبأ الجميع في غرفة النوم، بينما دخل الطفلين «مروان 6 أعوام»، و«آدم 3 أعوام» للاختباء داخل الدولاب، حيث نجح والدهما في اقتحام المنزل، وقتل والدتهما وخالتهما وإصابة جدتهما.