أبريل 18, 2021

احزاب نيوز

أحدث الأخبار

فيديو.. محافظ البحيرة يفتتح معرض بيع السلع الغذائية في دمنهو



04:08 م


الأحد 04 أبريل 2021

البحيرة – أحمد نصرة:

افتتح اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، اليوم الأحد، معرض السلع الغذائية والذي تنظمه الغرفة التجارية بالتعاون مع مديرية التموين بأرض المعارض بدمنهور .

يضم المعرض 20 من الشركات والسلاسل التجارية من أجل توفير وعرض المواد الغذائية والسلع الأساسية والرمضانية واللحوم أمام المواطنين بالأسعار التنافسية والتى تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تصل إلى ٢٥٪ .

من المقرر أن يستمر المعرض على مدار شهر رمضان وسط تطبيق للإجراءات الاحترازية للحد من كورونا.

تفقد المحافظ أقسام المعرض وأشاد بمستوى وجودة المعروضات ووجه بتخفيض الأسعار مرة أخرى للتخفيف عن المواطنين، كما وجه باستمرار ضخ المنتجات من السلع والمواد الغذائية بشكل يومي لمواجهة الإقبال عليها من جمهور المستهلكين مع متابعة جودة المعروضات والتأكد من صلاحيتها.

وصرح فتحي مرسي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالبحيرة أن الغرفة تتحمل تكاليف تجهيز المعارض وتوفير مساحات العرض دون تقاضي أي مقابل مادي من الشركات العارضة على أن تقوم تلك الشركات بتخفيض الأسعار عن مثيلاتها بالسوق بنسب تتراوح بين 15% :25%.

وأضاف مرسي أن الغرفة التجارية تحتفل هذا العام بمرور 15 عاما على إقامتها لمعارض شهر رمضان المبارك والتي حرصت هذا العام والعام الماضي على مراعاة الإجراءات الاحترازية في هذه المعارض وتحويلها إلى معارض مفتوحة