أبريل 13, 2021

احزاب نيوز

أحدث الأخبار

نسمة محجوب عن غنائها أمام الرئيس بحفل المومياوات: «أصعب وقفة» – فن وثقافة


كشفت المطربة نسمة مجحوب، عن أنها غنت أكثر من مرة في السباق أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي في مناسبات مختلفة، لكن غناءها أمس بحفل نقل المومياوات الملكية، كان أصعب المشاهد الغنائية التي قدمتها من قبل، قائلة: «الوقفة بتاع امبارح تكاد تكون أصعب وقفة، مع أنها أقصر وقفة».

وأضافت «محجوب»، خلال لقائها الأحد، ببرنامج «كلمة أخيرة»، المذاع على شاشة on، وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، أن زميلتها المطربة أميرة المشاركة في الغناء بهذا الحفل، وقفت على المسرح حوالي 6 أو 7 دقائق على المسرح، وكذلك المطربة ريهام عبدالحكيم تواجدت على المسرح للمرتين.

وتابعت المطربة: «أما أنا بدخل يادوب اللي هي خطف كدا، بس بجد عمري ما خفت كدا في حياتي وأنا طالعة أي طلعة»، لدرجة أنها قرأت كل القرآن الكريم الذي تحفظه.

وأشارت إلى أنها كانت قلقة جدا قبل أن تعتلي المسرح، وترغب في أن يخرج غناؤها بشكل سليم،  وأن تتمالك نفسها لتقف وتؤدي كلمات الأغنية بشكل سليم.

وواصلت: «بس الحمد لله بعد ما عدت أول طلعة بدأت أهدى وأتمزج بقى وأنا بغني».

ألمحت «محجوب» إلى أنها واحدة من محبي الأوركستروا والكورال بشكل كبير، وحين تراهم قلبها يخفق بشدة، وتحب العمل معهم للغاية، مشيرة إلى أن العمل مع الأوركسترا والكورال، يختلف بشكل كبير عن العمل بالحفلات العادية.

ونوهت إلى أنها تريد أن تشكر كل الناس على هذا العرض الجميل، مؤكدة أن الجميع قدم أداءًا عالميًا خلال هذا الحفل، وأنها لم تشعر بأنهم أقل من أي حدث عالمي شاهدته في أي مكان بالعالم.