أبريل 14, 2021

احزاب نيوز

أحدث الأخبار

لون الشعر الغريب والفانوس.. أساسيات في بوسترات برنامج رامز جلال كل عام – فن وثقافة


طرح الفنان رامز جلال، منذ ساعات قليلة البوستر الرسمي لبرنامجه الرمضاني الجديد 2021، والذي لم يعلن حتى الآن عن اسمه، وظهر خلال البوستر بشعر أحمر ويسمك بيده فانوسا اعتاد عليه في جميع بوستراته في السنوات الماضية كعنصر أساسي في البوستر.

رامز مجنون رسمي

وبالعودة إلى بوسترات برنامج رامز السابقة نجد بوستر العام الماضي «رامز مجنون رسمي»، ظهر خلاله بشعر أزرق وأمامه مومياء وبيده فانوس.

وكانت تدور فكرة البرنامج حول استدراج الإعلامية أروى الفنانين على أساس تقديم برنامج حواري ساخن ليتفاجئ الضيف أثناء حديثه مع الإعلامية باقتحام رامز جلال الاستوديو لتنفيذ المقلب وكان عبارة عن ألعاب خطرة.

رامز في الشلال

وفي رمضان 2019، كان برنامج «رامز في الشلال»، وظهر أيضا رامز خلال في البوستر بشعر أبيض ويمسك في يده نفس الفانوس، وكان تدور فكرة البرنامج حول استدراج الفنانين لتصوير إعلان في البحر لتحدث فجأة أمواج وتقلبات تثير رعبهم.

رامز تحت الصفر

وفي رمضان 2018، ظهر رامز خلال بوستر برنامج «رامز تحت الصفر»، بلون شعره الطبيعي ولكنه احتفظ بنفس الفانوس الملون الذي يظهر به كل عام خلال البوستر، وكانت تدور فكرة البرنامج حول استدراج الفنانين في رحلة ثلجية ليفاجأوا بظهور دب قطبي يثير رعبهم.

جدير بالذكر أن رامز جلال حتى الآن لم يعلن عن اسم برنامجه الجديد أو أي نوع من المقالب سيتبعه مع ضيوفه، ولكن من المقرر كعادته، أن يعلن عن تفاصيل البرنامج ليله استقبال شهر رمضان من خلال سهرة خاصة على قناة «إم بي سي مصر»، يحكي خلالها كواليس وتفاصيل البرنامج لأول مرة