أبريل 13, 2021

احزاب نيوز

أحدث الأخبار

“احتفالية نقل المومياوات الملكية ومعارض أهلا رمضان”.. أبرز م



09:29 ص


الإثنين 05 أبريل 2021

كتب- محمد خميس:

شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من اليوم الاثنين، عددًا من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج “التوك شو”، في التقرير التالي..

وزير التموين: معرض “أهلا رمضان” ممتد ليوم 12 رمضان

قال الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن معرض أهلا رمضان ممتد ليوم 12 رمضان، ولكن من الممكن أن يمتد لفترة أكثر من ذلك في المحافظات، بالإضافة إلى منافذ متحركة عبر 106 سيارة.

مستشار الرئيس للصحة: متوقع ظهور أعراض جانبية بسيطة نتيجة الحصول على اللقاحات

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، أن كميات اللقاحات التي وصلت مصر والتي ستصل تباعًا في الأيام القادمة، ستكون كبيرة، وتسمح بتلقيح عدد كبير من المواطنين.

وأضاف عوض تاج الدين، أنه هناك فئات له أولويات في التطعيم مثل كبار السن أصحاب الأمراض المزمنة، بعد ما الأعداد تزيد ويحصل تحليل إحصائي للفئات هنعلن العدد.

وزير السياحة عن حدث المومياوات الملكية: “دخلنا كل بيت في العالم”

قال الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، إن حدث موكب المومياوات الملكية وافتتاح متحف الحضارة يعد من أكبر الحملات التي نفذتها مصر للترويج للسياحة والآثار المصرية، متابعًا: “دخلنا كل بين في العالم”.

رئيس القومي للمرأة: فريق عمل موكب المومياوات الملكية شرف مصر

أعربت الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، عن سعادتها البالغة بسبب الوجوه النسائية التي وصفتها بالمشرفة المشاركة في موكب المومياوات والاحتفالية التي شهدها العالم بالأمس.

وقالت “مرسي”: “أنا بقول ليهم شرفتوا مصر لأن بنات مصر وسيداتها شرفوا مصر لأنه عظيمات مصر تصدرت المشهد”.

عماد الدين أديب: الأردن يعاني مشكلات مركبة وهناك محاولات للإضرار به

كشف الكاتب الصحفي عماد الدين أديب، طبيعة ما يحدث في الأردن مؤخرًا، موضحًا أنه يعكس أوضاعا إقليمية تحاول الإضرار بالبلاد، مشيرًا إلى أن النظام في الأردن نيابي ملكي وراثي، العرش الهاشمي بني منذ 100 عام في عهد الشريف حسين والملك طلال والملك حسين والملك عبدالله الثاني.