أبريل 18, 2021

احزاب نيوز

أحدث الأخبار

شاب يطعن شقيقه لخلافات عائلية بالمنزلة.. ووالده: «مريض نفسي» – المحافظات


طعن مريض نفسي شقيقه بسلاح أبيض «سكين»، بسبب خلافات عائلية بينهما، وذلك داخل منزلهما في قرية «الشبول»، التابعة لمركز المنزلة، في محافظة الدقهلية، اليوم الاثنين، مما تسبب في إصابته بجرح نافذ أسفل البطن وآخر قطعى بالشفة السفلية، ووصل إلى مستشفى المنزلة المركزي في حالة سيئة، ولا يمكن استجوابه.

إقرأ أيضا .. القبض على سائق طعن آخر بسكين في الفيوم 

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطاراُ من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، يفيد بورود إشارة إلى مأمور مركز شرطة المنزلة من المستشفى المركزي، بوصول المدعو «محمد س. ز. ر.»، 29 سنة، عامل بمطعم، ومقيم بقرية «الشبول»، دائرة المركز، مصاباً بجرح نافذ أسفل البطن، وآخر قطعي بالشفة السفلية ادعاء تعرضه لتعدي بآداة حادة، وحالته سيئة، ولا يمكن استجوابه.

وعلى الفور، انتقل ضباط مباحث مركز المنزلة إلى مكان البلاغ، وبالفحص وسؤال والد الشقيقين، 55 سنة، صياد، ومقيم بذات القرية، في محضر الشرطة، اتهم أحد أبنائه يُدعى «إسلام»، 23 سنة، بالتعدي على شقيقه «محمد» بالضرب بأداة حادة «سكين»، وإحداث إصابته، على إثر قيام المصاب بمضايقته لوجود خلافات عائلية بينهما، وأفاد بأن ابنه يعاني مرضاً نفسياً.

وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تمكن ضباط مركز شرطة السنبلاوين من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن الأداة المستخدمة في ارتكاب الجريمة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة برقم 2759 لسنة 2021 جنح مركز المنزلة، ويجري استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة.

وفي حادث آخر أقدم، في وقت سابق اليوم الاثنين، سائق علي الإنتحار بقرص كيماوي سام «حبة الغلة السامة » لمروره بأزمة نفسية، ورغبته في الانتحار وإنهاء حياته، بقرية «الجنينة» مركز منية النصر، ووصل إلى المستشفى المركزي في حالة إعياء شديدة، وتمكن الأطباء من تقديم الإسعافات الطبية اللازمة.