أبريل 18, 2021

احزاب نيوز

أحدث الأخبار

برلماني ينفي علاقة «مستريحة المنوفية» بحزب مستقبل وطن – المحافظات


قال محمود البرعي، عضو مجلس النواب بالمنوفية، إن «هـ.ز» المتهمة بالاستيلاء على أموال المواطنين بالباجور، والمعروفة إعلاميا باسم «مستريحة المنوفية»، لا تربطها أي علاقة بحزب مستقبل وطن، ولا تتولى منصب أمين المرأة بالحزب في مركز الباجور.

وأضاف عضو مجلس النواب، أن السيدة ظهرت في بعض اللقاءات معه أثناء تكريم بعض القيادات بمركز الباجور، مشددا على أنها لا تنتمي للحزب، بل قدمت دروع عليها اسمي واسمها في أحد الاحتفالات وفوجئت بهذا الموقف الغريب منها، مؤكدا أنها حاولت الانضمام للحزب.

وحرر عدد من أهالي مركز الباجور بمحافظة المنوفية، محاضر ضد سيدة تدعى «ه.ز.ع» مقيمة بدائرة المركز، حيث قامت بإيهام الضحايا بالحصول على أموال منهم بغرض توظيفها، ثم اختفت بشكل مفاجئ، ثم قاموا بتحرير محاضر ضدها خوفا على أموالهم.

وأكد عدد من الأهالي، أن المبالغ التي تقوم بتوظيفها والتي حصلت عليها من المواطنين كبيرة، ومن بينهم أحد الشباب والذي دفع 930 ألف جنيه لتشغيل تلك الأموال، محررا محضرا يحمل رقم 1942 إداري الباجور، كما قام صاحب شركة استيراد وتصدير بتحرير محضر بحصولها على سيارة ملاكي منه.

وأضاف عدد من الأهالي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن محاسبة في البنك الزراعي هي الأخرى حررت محضرا يحمل رقم 1937، بحصول السيدة على مبلغ 420 ألف جنيه، مؤكدين أن المبالغ المالية التي حصلت عليها بالملايين من المواطنين.