أبريل 18, 2021

احزاب نيوز

أحدث الأخبار

أحمد حلمي يسخر من وزنه الزائد بصورة من طفولته: «كرشي العزيز.. حل عني» – فن وثقافة


سخر الفنان أحمد حلمي، من زيادة وزنه في الآونة الأخيرة، ورغبته في خسارة الوزن واستعادة رشاقته مُجددًا، حيث قال ساخرًا: «نفسي أدخل القميص في البنطلون».

ونشر أحمد حلمي، عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة لنفسه وهو طفلٌ صغير، مُعلقًا عليها بشكلٍ ساخر، قائلًا: «صديقي اللي فضل مكمل معايا لحد دلوقتي ونفسي أخسره.. كرشي العزيز.. حل عني بقى نفسي أدخل القميص في البنطلون».

يذكر أنّ آخر أعمال الفنان أحمد حلمي، كانت فيلم «خيال مآتة»، والذي عُرض قبل عامين، وشاركه البطولة كل من منة شلبي، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وانتصار، وسامي مغاوري، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج خالد مرعي.

وتدور أحداث فيلم «خيال مآتة»، حول جد قام بسرقة تحفة فنية نادرة تخص المطربة الراحلة (أم كلثوم) في شبابه، ولكن بعد مرور السنوات يجد نفسه مطاردا من قبل الطامعين في الحصول على هذه القطعة، ولذلك يلجأ لمساعدة حفيده الوحيد.

وكان أحمد حلمي، قد ساند زوجته، في مسلسلها الجديد «لعبة نيوتن»، والمُقرر عرضه في شهر رمضان المُقبل، عبر قناة «dmc» حصريًا، حيث كتب: «بالتوفيق والنجاح يارب، وإن شاء الله اللعبة تعجب الناس ويستمتعوا بيها».

«لعبة نيوتن»، بطولة الفنانة منى زكي، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، محمد فراج، سيد رجب، مايان السيد، أحلام الجريتلي ونسرين طلعت، ومن تأليف وإخراج تامر محسن، وإنتاح محمد سري.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي رومانسي بشأن زوجة يحدث بينها وبين زوجها الكثير من المشاكل والخلافات بعد قصة حب بينهما، الأمر الذي يجعلها تقرر التخلص من حياتها الزوجية والسفر إلى الخارج وتتوالى الأحداث وبجانبها بعض الأصدقاء الذي يحاولون السيطرة على الموقف.