أبريل 14, 2021

احزاب نيوز

أحدث الأخبار

بعد إصابته بكورونا.. مهيب عبدالهادي يعتذر للمشاهدين (فيديو) – مصر


قال الإعلامي الرياضي مهيب عبدالهادي، إنه يشكر كل الذين سألوا عليه بعد الإصابة بفيروس كورونا.

وأضاف «عبدالهادي»، في مداخلة هاتفية مع برنامج «يحدث في مصر» المذاع على قناة «MBC مصر» الفضائية، ويقدمه الإعلامي شريف عامر، الأربعاء: «أشكرك وأشكر كل الناس اللي سألت عليا، والحمد لله وربنا يعديها على خير، وكل الناس طيبين بمناسبة شهر رمضان».

واعتذر الإعلامي الرياضي لجماهيره عن عدم الظهور خلال فترة إصابته بفيروس كورونا.

أما عن احتمالية تأجيل مباراة الأهلي والزمالك، فقال مهيب عبدالهادي: «لما لما تحب تأجل مباراة بين الأهلي والزمالك قول هنجيب حكام مصريين.. هو ماتش الزمالك على فكرة.. والزمالك يرفض وجود حكام مصريين، وهذه المباراة مهمة وليست مباراة تحصيل حاصل».

وأشار إلى أن الفريقين لا يرغبان في لعب المباراة، موضحا: «الناس هتعمل دوشة ليه!! احنا في شهر كريم في شهر رمضان.. نجيب لنفسنا وجع الدماغ ليه!!» مشددا على أن كل شيء وارد؛ لأن الفترة المقبلة بها العديد من الأحداث الرياضية مثل مباريات دوري أبطال أفريقيا.

وتوقع مهيب عبدالهادي أن تؤجل المباراة بين الفريقين، موضحا: «طالما اتحاد الكرة رمى ورقة إن الحكم مصري، يبقى فيه تأجيل للمباراة».

وكان اتحاد الكرة أعلن في وقت سابق عن إقامة لقاء القطبين المؤجل من الأسبوع الرابع وذلك يوم 18 أبريل المقبل في استاد القاهرة، إلا أن بعض الأخبار أشارت إلى أن الحكام ربما يكونوا مصريين.

ونشب صدام خلال الساعات القليلة الماضية بين أحمد مجاهد، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ومجلس إدارة نادي الزمالك، بسبب الحكم محمود البنا.

وأكد مصدر داخل الجبلاية لـ«الوطن» أن أحمد مجاهد يصمم على تولي محمود البنا إدارة مباراة القمة التي تجمع بين الأهلي والزمالك، والمقرر لها يوم 18 من أبريل الجاري.