في أولى حلقات مسلسل ولاد ناس.. انقلاب أتوبيس مدرسة في الشيخ زايد – رمضان 2021

في أولى حلقات مسلسل ولاد ناس.. انقلاب أتوبيس مدرسة في الشيخ زايد – رمضان 2021


بدأ سباق الأعمال الدرامية خلال شهر رمضان الحالي، ومنها مسلسل ولاد ناس الذي يذاع على قناة النهار، في تمام الساعة 11 مساء.

وعرضت قناة النهار، اليوم، أولى حلقات مسلسل «ولاد ناس»، بطولة رانيا فريد شوقي وصبري فواز وأحمد وفيق وبيومي فؤاد ومحمد عز ومحمود حجازي وناصر سيف وصفاء الطوخي ووفاء صادق وإخراج وتأليف هاني كمال.

بدأت الحلقة الأولى من مسلسل ولاد ناس بحادث كبير ومأساوي، وهو انقلاب أتوبيس الطلاب والذين تعرضوا إلى العديد من الإصابات البالغة.

وكشفت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل «ولاد ناس» عن الصراع الدائر بين الآباء والأمهات والأبناء، بالإضافة إلى دور المدرسة في الحفاظ على الطلاب وسلوكهم.

وتظهر الفنانة رانيا فريد شوقي في مسلسل ولاد ناس في دور إيمان زوجة «أحمد وفيق»، ولديهما ولدان، ولد وبنت ويحاولان تربيتهما بشكل جيد قدر الإمكان.

كما تتناول أحداث المسلسل أيضاً، العلاقات الأسرية السيئة التي تؤثر على سلوكيات الأطفال.

ويظهر الفنان محمود حجازي في دور والد الطفل آدم وهدان والذي يقوم بدور «يوسف»، أما الفنان أحمد صيام فيقوم بدور «الجد» وهو والد محمود حجازي.

 

قصة مسلسل ولاد ناس

يقدم مسلسل ولاد ناس، رسالة تهم كل أولياء الأمور المصريين، فمسلسل ولاد ناس يقدم قضايا متعلقة بالتربية والتعليم، وأزمات المدارس الخاصة، ودور الآباء في تنشئة الأطفال، كما يقدم مجموعة مختلفة من نماذج الأسر المصرية.

ويلقى مسلسل ولاد ناس الضوء على حال الأسر المصرية وعلاقة الآباء والأبناء من أجيال المراهقين وأوضاع التعليم والتربية من خلال حادث يفجر الدراما ويولد الصراع بين جميع الأطراف.

وتدور أحداث العمل حول حادث أتوبيس مدرسي، وهو أحد أصعب المشاهد في العمل، وتم تصويره بأحدث التقنيات على أحد طرق الشيخ زايد.