أبريل 17, 2021

احزاب نيوز

أحدث الأخبار

ملكات جمال العالم للسياحة والبيئة في زيارة لمتحف شرم الشيخ الدولي – المحافظات


استقبل متحف شرم الشيخ الدولي، ملكات جمال العالم للسياحة والبيئة، على هامش المشاركة في مسابقة «ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة»، لعام 2021، التي تستضيفها مدن شرم الشيخ ودهب بجنوب سيناء، خلال الفترة من 18 مارس وحتى 6 أبريل الجاري، وسط إجراءات وقائية واحترازية.

وكان في استقبال المشاركات المهندسة مريام سعيد، المشرف العام على المتحف، ومحمد حسانين، مدير متحف شرم الشيخ الدولي.

وقال محمد حسانين، مدير المتحف في تصريح له، اليوم الجمعة، إن هذه الزيارة نظمها المجلس الاقتصادي «الأمم المتحدة»، لتطبيق أهداف التنمية المستدامة 2030 ، مع الشركة المنظمة لمسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة لعام 2021، بمشاركة 60 دولة، بمحافظه جنوب سيناء.

وأوضح مدير المتحف، أنه جرى اصطحاب وفد ملكات العالم للسياحة في جولة إرشادية داخل المتحف، للتعرف خلالها على مقتنيات المتحف الفريدة، والاستماع لسيناريو العرض المتحفي.

وأكد أن ملكات جمال العالم للسياحة، أعربن عن انبهارهن بمقتنيات المتحف، واعتبرن المتحف إضافة كبيرة للمقومات السياحية بمدينة شرم الشيخ.

جدير بالذكر أن مسابقة «ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة»، لعام 2021 شاركت فيها أكثر من  60 متسابقة من مختلف القارات حول العالم، بهدف تشجيع سياحة المسابقات، وتعد هذه المسابقة إحدى أهم المسابقات العالمية، وتنافس بها 60 متسابقة من مختلف بلاد العالم.

 وتعد هذه المسابقة من المسابقات التي تتمتع بقاعدة جماهيرية عريضة لاختيار ملكة هذا العام من مختلف دول العالم المصدرة للسياحة المصرية، أبرزها روسيا وإسبانيا وإيطاليا وألمانيا وسويسرا وصربيا وكازاخستان وبولندا والسويد وبلجيكا وإستونيا وألبانيا وكوستاريكا وكندا والولايات المتحدة الأمريكية وغيرها.