أحداث مسلسل النمر الحلقة 5.. محمد إمام ينقذ عنتر من الموت: كتب له علاج – رمضان 2021

أحداث مسلسل النمر الحلقة 5.. محمد إمام ينقذ عنتر من الموت: كتب له علاج – رمضان 2021


تستعرض «الوطن»، ملخص أحداث مسلسل النمر الحلقة 5، الذي يجسد بطولته باقة من النجوم، محمد إمام، هنا الزاهد، نيرمين الفقي، بيومي فؤاد، محمود حافظ، محمد رياض، علاء مرسي، أحمد خالد صالح، ولاء الشريف، محمد محمود، أحمد حلاوة، وخالد أنور.

المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، إنتاج سينرجي للإنتاج الفني، ويعرض عبر قناة «الحياة»، التابعة للمتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة المنتج تامر مرسي، في الساعة 10:45 مساء، ويعاد في الثانية صباحًا.

أحداث مسلسل النمر الحلقة 5

تدور أحداث الحلقة حول معرفة ملك بزواج خطيبها عرفياً من صديقتها المقربة فريدة، بنت الحاوي، ثم يذهب على ابن شمس ويعتدي على حسن، ابن عنتر، لعلمه بزواجه عرفياً من اخته، وحملها منه، ليتعرض عنتر لنبوبة ويغمى عليه، ليأتي محمد إمام ويكتب له على علاج ويطلبه من الصيدلية، ليضعه تحت لسانه ويفيق بعدها، ويخبرهم الدكتور الذي جاء للكشف عليه، أن تلك الحباية هي التي أنقذت حياته.

وتذهب ملك إلى خطيبها حسن في محلات الصاغة الخاصة بهم، وتفسخ خطبتها منه، وبعدها يتسلم محمد إمام عمله بمحلات الشيمي، كعامل نظافة وساعي شاي، وهو الأمر الذي لم يعجب ملك، وطلبت منه أن يقف مع فريق المبيعات في اليوم التالي، وستقوم بتعليمه بنفسها، وتظهر فريدة بنت الحاوي بعد اختفائها، حيث قام مجموعة من الاشخاص بإلقائها على الأرض من توكتوك، وتركوها وفروا، ثم قام محمد إمام وصديقه، بنقلها إلى منزل الحاوي، كما شهدت أحداث الحلقة لقاء سري بين شمس أكبر عدوة للشيمي، خالد ابن الشيمي.

مواعيد عرض مسلسل النمر

يعرض مسلسل النمر، يوميًا، ثلاث مرات عبر قناة الحياة، يبدأ العرض الأول في الساعة 10:45 مساءا، والإعادة الأولى في تمام الساعة الثانية صباحًا، ثم 11:45 دقيقة ظهرا، كما يعرض 4 مرات عبر قناة «الحياة دراما»، كما يتوافر المحتوى بالكامل ودون إعلانات عبر منصة «واتش إت» للمشاهدة في أي وقت وفي أي مكان.