ملخص الحلقة 5 من مسلسل القاهرة كابول.. طارق يستعد ليحاور رئيس التنظيم – رمضان 2021

ملخص الحلقة 5 من مسلسل القاهرة كابول.. طارق يستعد ليحاور رئيس التنظيم – رمضان 2021


وصلت أحداث مسلسل القاهرة كابول الحلقة 5 إلى ذروتها، عندما شعر العميد خالد، الذي يقوم بدوره الفنان خالد الصاوي، باختفاء ابنه، وبدأ الإعلامي طارق كساب الذي يقوم بدوره الفنان فتحي عبد الوهاب التفكير في رئيس التنظيم الجهادي، الشيخ رمزي الذي يقوم بدوره الفنان طارق لطفي.

وفي هذا الصدد، تقدم «الوطن» ملخص أحداث حلقة مسلسل القاهرة كابول الحلقة 5، التي عرضت الليلة.

أحداث مسلسل القاهرة كابول الحلقة 5

يشعر الضابط خالد بالقلق عندما تتصل به زوجته وتخبره بأن ابنهم لم يعود حتى الآن، فيشعر بالخوف والرعب، خاصة بعد التفاصيل التي حكاها الشيخ رمزي، واعتقد أن اختفاء الطفل قد يكون انتقاما من التنظيم الارهابي، لكنه يكتشف أن ابنه عاني من حالة من إعياء، بعد انتهاء درس السباحة، وذهب لمنزل أحد أصدقائه.

وتتوالى الأحداث عندما يذهب أحمد لمنزل زميلته منال، التي تؤدي دورها الفنانة حنان مطاوع، لمقابلة والدها، ويكتشف أنه مدرس تاريخ، فيحاول الاستفادة من خبراته، فيسأله عن نظرية المؤامرة، فيرد حسن الذي يقوم بدوره الفنان نبيل الحلفاوي قائلا «جزء من نجاح نظرية المؤامرة أنها تجعلك جزء منها».

 وعلى صعيد آخر ينجح تنظيم القاعدة في تنفيذ عملية تفجيرية، ويلتقي الإعلامي طارق كساب مع مدير القناة التي يعمل بها، ويخبره بإنفراد القناة بعمل لقاء مع أحد قادة تنظيم القاعدة «الشيخ رمزى»، ويخبره عن ترتيبات اللقاء وأن كل الإجراءات ستتم بصورة غير رسمية.

موعد عرض مسلسل القاهرة كابول الحلقة 6

ويحل موعد عرض مسلسل القاهرة كابول الحلقة 6، عبر فضائية «Cbc»، في تمام الساعة الحادية عشر ونصف مساءً.

وموعد عرض مسلسل القاهرة كابول الحلقة 6، في الإعادة الأولى، في تمام الساعة الرابعة فجرًا، على أن تكون الإعادة الثالثة الساعة الواحدة ظهر اليوم التالي.

مسلسل القاهرة كابول

المسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي، بطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، نبيل الحلفاوي، حنان مطاوع.

تدور أحداث مسلسل القاهرة كابول تدور أحداث العمل الدرامي، حول 3 شخصيات مثيرة، الأول الإرهابي الذي يقوم بأعمال تخريبية، والثاني ضابط الشرطة الذي يتصدى له، والإعلامي المسؤول عن نقل الصورة للجمهور.